مقالات مصرية
موقع مقالات مصرية يحتول علي أهم المقالات الموجودة في مصر للكتاب
الاستاذ محمد عبد القدوس

عجائب عبدالقدوس – تعبير القوة الغاشمة مرفوض مليون مرة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الاستاذ محمد عبد القدوس كتب مقالا تحت عنوان “عجائب عبدالقدوس – تعبير القوة الغاشمة مرفوض مليون مرة”، ويمكن قراءته الان عبر موقع مقالات مصرية .

أوعى صوت يعلو على صوت المعركة! مصر في مواجهة ضارية مع الإرهاب مفيش كلام دلوقتي عن الحريات والديموقراطية وحقوق الإنسان.. مش وقته! جيشنا الباسل عنده صلاحيات مطلقة من أجل القضاء على الإرهابيين!! وهذا الكلام تسمعه بكثرة هذه الأيام من المنافقين للسلطة الغاشمة التي تحكمنا والتي تستخدم القوة الغاشمة في مواجهة المتطرفين!! وهذا التفكير أراه يدخل في دنيا العجائب!! وحتى لا يصطاد أحد في الماء العكر أقول أنني مع شعب مصر كله إلى جانب جيش بلادي وهو يواجه هؤلاء المجرمين ، لكن طريقة المواجهة مختلفة ، وتعبير القوة الغاشمة مرفوض تماما لأنه يعني قوة مطلقة بلا قيود ولا حدود.. إضرب في المدنيين والابرياء من أجل القضاء على حفنة من الإرهابيين! وألقي بالشباب في غيابات السجون عند أول اشتباه ولا يهمك! فهل يعقل هذا ؟التفكير بهذه الطريقة يؤدي إلى زيادة التطرف والإرهاب ويشعل مصر نارا، يعني يؤدي إلى نتائج عكسية!! 

نعم للمواجهة المسلحة ضد الإرهابيين ، ولكن حذار من البطش بالابرياء، وكسب عداء الأهالي ، وإلقاء القبض على أبناءهم ، فهذا يخلق بيئة حاضنة ومتعاطفة مع من تحاربهم الدولة! والخلاصة أن تعبير القوة الغاشمة الذي استخدمه السيسي مرفوض مليون مرة ويعبر بوضوح عن الاستبداد السياسي! ويدخل في دنيا العجائب وأخيرا أقول ياريت جيش مصر يتفرغ لمهمته الأساسية وبلاش إدخاله في مجالات ليست من اختصاصه مثل المشروعات المدنية المتعددة التي أصبح يسيطر على معظمها خاصة الضخمة منها، مما أدى إلى عسكرة المجتمع وتلك مصيبة.. أليس كذلك؟ 

تعليقات
Loading...